• م.د يسرى محمد حسين
  • Yousra Mohammed Husein
  • تدريسي : قسم علوم السياحة وإدارة الفنادق
  • Teaching : Department of Tourism and hotel management sciences
  • دكتوراه سياحة / سلوك تنظيمي
  • Organizational Behavior
  • yousra.m@esraa.edu.iq
  • yousra@gmail.com
  • Syllabuses

    Syllabuses - 3
    Dep. Step. Sem. code No. Des. Syllabuses
    Department of Tourism and hotel management sciences two full TPE28200 2 اخلاقيات المهنة
    Department of Tourism and hotel management sciences two full TOG28200 3 الارشاد السياحي
    Department of Tourism and hotel management sciences one full TST282000 1 الأحصاء السياحي

    Lectures

    Lectures - 54
    Sem SYLLABUSES Dep. st. Lectures
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الحادية والعشرون-مصادر اخلاقيات في منظمات الاعمال
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة العشرون- طرق تقويم الاخلاقيات
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة التاسعة عشر- ارساء اخلاقيات العمل في المؤسسة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثامنة عشر- خلق حسن التعامل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السابعة عشر- خلق التعفف
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السادسة عشر- خلق الامانة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الخامسة عشر- القيم الاساسيةلاخلاقيات العمل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الرابعة عشر-عشر-أخلاقيات المطلوبة في صاحب العمل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثالثة عشر- الامانة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثانية عشر-عشر-أخلاقيات المطلوبة في ابعمل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الحادية عشر- اساسيات اخلاقيات العمل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة العاشرة- العلاقة مع الزبائن
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة التاسعة- العلاقة مع الموردين
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثامنة- العلاقة مع العاملين
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السابعة- اخلاقيات العمل ضرورة ادارية
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السادسة- اهمية دراسة اخلاقيات المهنة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الخامسة- مصادر الاخلاقياتت
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الرابعة- اخلاقيات العمل الوظيفي
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثالثة-اهمية الاخلاق
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثانية- مفهوم العمل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two مادة اخلاقيات المهنة او العمل المحاضرة الاولى-مفهوم اخلاقيات العمل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الحادية والعشرون- الخطايا السبع المتعلقة بالخدمة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة العشرون- الحسم في القرارات والحالات الطارئة والاستثناءية
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة التاسعة عشر- المعرفة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثامنة عشر- الثقة بالنفس
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السابعة عشر- الدليل المثالي
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السادسة عشر- عناصر الارشاد الجيد
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الخامسة عشر- عند انتهاء البرنامج وتوديع المجموعة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الرابعة عشر- ثالثا:خلال تنفيذ منهاج الرحلة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثالثة عشر- ثانيا: عند استقبال المجموعة وتحقيق اللقاء الاول معها
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثالثة عشر- ثانيا: عند استقبال المجموعة وتحقيق اللقاء الاول معها
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثانية عشر- واجبات الدليل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الحادية عشر- مهام الدليل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة العاشرة- اهم خصائص المترجم
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة التاسعة- انواع المرشدين
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثامنة- الاهمية الاجتماعية
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثامنة- الاهمية الاجتماعية
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السابعة-اهمية المرشد السياحي
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السادسة- ثانيا: المعرفة العلمية والثقافة العامة
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الخامسة-المرحلة السادسة /عصر الثورة الالكترونية المعلوماتية
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الرابعة- المرحلة الثالثة/عصر قيام الدولة العربية الاسلامية
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثالثة-التطور التاريخي الإرشاد السياحي
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثانية-شرح الارشاد اصطلاحا
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two مادة الارشاد السياحي/المحاضرة الاولى-الارشاد السياحي والمرشد السياحي
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة التاسعة-مثال على الجدول التكراري
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثامنة-الجدول التكراري المتجمع الصاعد والنازل
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السابعة - مثال على التبويب
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة السادسة -التبويب التكراري
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الخامسة تبويب البيانات
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الرابع -المتغير
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثالثة- مثال على العينة الكبقية وحله
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الثانية-انواع العينات
    2024-2025 اخلاقيات المهنة Department of Tourism and hotel management sciences two المحاضرة الاولى-المقدمة ومفاهيم عامة في الاحصاء
    2024-2025 الأحصاء السياحي Department of Tourism and hotel management sciences one تعريف الاحصاء

    Research

    title اثر عناصر الترويج الفندقي في نمو حجم الطلب الفندقي - دراسة تحليلية لفندق المنصور
    file
    date 2017
    mag. مجلة كلية بغداد للعلوم االقتصادية الجامعة
    title تكنولوجيا المعلومات وتأثيرها في تحسين مستوى أداء الخدمة الفندقية (دراسة تطبيقية في فندق السدير)
    file
    date 2010
    mag. مجلة الادارة والقتصاد الجامعة المستنصرية
    title قياس مؤشرات الابداع في الادارات الفندقية فلسطين ميريديان وعشتار شيراتون - دراسة مقارنة-
    file
    date 2009
    mag. مجلة الادارة والقتصاد الجامعة المستنصرية
    title علاقة الابداع التقني برضا الزبون ( الضيف )
    file
    date 2010
    mag. مجلة الادارة والقتصاد الجامعة المستنصرية
    title واقع ممارسات ادارة الموارد البشرية وتأثيرها في سلوكيات المواطنة التنظيمية - دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين الاداريين في وزارة الثقافة والسياحة والاثار العراقية
    file
    date 2024
    mag. مجلة كلية الاسراء للعلوم الاجتماعية والانسانية
    title أثر التسويق الالكتروني في تطوير الخدمة الفندقية - دراسة تطبيقية لمجموعة من فنادق الدرجة الممتازة في مدينة بغداد
    file
    date 2018
    mag. مجلة الإدارة والاقتصاد/The Journal of Administration & Economicsالسنة الحادية والاربعون –العدد مئة وسبعة عشر
    title دور الإدارة المعرفية في تحديدكفاءة أداء المنظمات الفندقية - دراسة حالة تطبيقية في فندق فلسطين
    file
    date 2009
    mag. مجلة كلية الادارة و الاقتصاد/ الجامعة المستنصرية
    title مراحل البرامج التكوينية وتأثيرها في تطوير السلوك التنظيمي الفندقي لدى العاملين في المنظمات الفندقية ذات الدرجة الممتازة في فندق فلسطين - دراسة ميدانية
    file
    date 2024
    mag. مجلة جامعه الاسراء
    title التدريب أثره في مستوى الأداء الفندقي - دراسة ميدانية في فنادق الدرجة الممتازة والاولى
    file
    date 2017
    mag. كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعه
    title أثر الانماط السلوكية لشخصية المديرين في عملية اتخاذ القرار الإداري - دراسة تحليلية لعينة من المدراء في فندق فلسطين الدولي في مدينة بغداد
    file
    date 2017
    mag. مجاة كلية بغداد للعلوم الاقتصادية
    title الذكاء المنظمي وتأثيره في القدرات الجوهرية - دراسة استطلاعية لاراء عينة من مديري فنادق الدرجة الاولى بمدينة بغداد
    file
    date 2022
    mag. مجلة كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعة
    title دور الازدهار التنظيمي في تحقيق الرفاهية الروحية - دراسة تطبيقية عينة من الافراد العاملين في فندق فلسطين الدولي
    file
    date 2024
    mag. مجلة الجامعة العراقية